نظمت كلية علوم التمريض اليوم السبت الموافق 15/9/2018 بقاعة النجاشي ورشة مراجعة منهج البكالريوس لعلوم التمريض  وتاتي المراجعة لتطوير المنهج ليواكب التطور الذي حدث في مهنة التمريض في الآونة  الاخيرة مما احدث نقلة نوعية في مهنة التمريض.

هذا وقد افتتحت الورشة السيدة عميدة الكلية هند مامون بحيري ورحبت بالسادة الحضور من داخل الكلية عامة ومن خارج الكلية بصفة خاصة من خبراء المناهج بقيادة الرائد في التعليم الطبي بروف.  بشير حمد وخبراء التمريض والذين يمثلون مرجع  لكل منهج تمريض في السودان .

وقد ابتدر النقاش بروف بشير حمد وقدم عرض تقديمي عن الخطوات التي يجب اتباعها في اي منهج وقارن ذلك بالموجود في منهج كليةعلوم التمريض ،تلي ذلك نقاش مكونات المنهج من الحاضرين  وقد اثني الحضور علي الجهد المقدر للجنة المنهج بالكلية علي ما بذلوه  في تعديل المنهج وفق الاسس والمعايير المتبعة في منهاج كليات التمريض في السودان والعالم.

وسوف يتواصل برنامج الورشة ليوم غد لاكمال مراجعة ما تبقي من منهج البكالريوس.

ومن خبراء التمريض الذين شرفو الورشة بروف. ام جمعة محمد  عميد كلية التمريض جامعة ابن سينا ومنسق الدراسات العليا في التمريض لعدد من الجامعات وخبيرة مناهج التمريض،د. حياة فضل الله عميد كلية التمريض جامعة كرري وخبيرة مناهج التمريض،د.فتحية عثمان مكي - جامعة الخرطوم ورئيس جمعية اتحاد كليات التمريض -السودان،د.رشيدة عبد الفتاح منسق برنامج التمريض -كلية النهضة وخبيرة التعليم الطبي،د.امل عبد القادر عميد كلية التمريض الجامعة التكنلوجية وخبيرة مناهج التمريض، د. سعاد صالحين -أ. مساعد كلية التمريض- جامعة الخرطوم، أ.  آمال محمد حامد -جامعة الزعيم الازهري خبيرة مناهج التمريض،د. محمد عبد السلام نورين - جامعة افريقيا خبير مناهج التعليم الطبي في السودان.