نظمت ادارة الجودة وترقية الاداء بالجامعة اللقاء الاول لها مع منسقي الجودة بالكليات الطبية والنفط والمعادن والاعلام ومركز يوسف الخليفة  في يوم الاثنين  الموافق 23/10/2017 بمباني كلية علوم التمريض . هذا وقد حضر اللقاء عمداء الكليات الطبية  د.هند مامون بحير عميد كلية التمريض والعميد المكلف لكلية الطب, د. ابراهيم فتح الرحمن عميد كلية العلوم التطبيقية البحتة ,د.اسماء نور الدائم عميد كلية العلوم الأسريةو د. طارق الهدية عميد كلية الصيدلة وبالاضافة الي منسقي الجودة بالكليات الطيةواعضاء ادارة الجودة بالجامعة ب. محمود عبد الرحمن رئيس ادارة الجودة,  د. طارق ود. منال مطر .

استهل اللقاء ب. محمود عبد الرحمن وقدم نبذة تعريفية عن معاني الجودة في مختلف النواحي والاعمال التي تقوم بها ادارة الجودة وتحدث عن المؤشرات التي يمكن من خلالها قياس جودة العمل  وتحدث ايضا عن اهمية الجودة في التعليم العالي .

وعرض خطة  ادارة الجودة في تطوير  العمل في جامعة افريقيا العالمية  وبناء علي توصية المدير وتبدا الخطة بتشكيل لجان للجودة في الوحدات العلمية والادارية في الجامعة  . هذا وقد تحدث عن الهيكل التشكيلي للجان بالاضافة الي مهام واختصاصات منسق الجودة.

وتم عرض ملخص استراتيجية الجامعة للعام 2027 والتي صممها ب. محمد عثمان حمذة والتي شملت كل النوحي القياسية لتطوير الجامعة بنهاية العام 2027 .

هذا وقد فتح باب النقاش والذي دار معظمه حول استراتيجية الجامعة وتوضيح لبعض النقاط التي تحتاج الي فهم اعلي .

وفي الختام شكر رئيس  ادرة الجودة الحضور وكلية علوم التمريض لحسن الضيافة ووعد المشاركين بورشة عن استراتيجية الجامعة http://nursing.iua.edu.sd/images/walaa1/IMG_20171023_111237[1].jpg

 

http://nursing.iua.edu.sd/images/walaa1/IMG_20171023_113328[1].jpg

 

http://nursing.iua.edu.sd/images/walaa1/IMG_20171023_113336[1].jpg